منتديات النادي الملكي (ريال مدريد)

منتدى عشاق ريال مدريد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مفاجأة دوري أبطال أوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BEN_11_ZEMA
Admin
Admin
avatar

ذكر
بلدي هو : سوريا
العمر : 25
عدد المساهمات : 86
نشــاط العضو : 3498

مُساهمةموضوع: مفاجأة دوري أبطال أوروبا   الجمعة نوفمبر 06, 2009 3:59 am

نجح فريق روبين كازان في إسقاط ضيفه برشلونة الإسباني حامل اللقب في فخ التعادل السلبي، في المباراة التي جرت اليوم الأربعاء في كازان ضمن المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة، ضمن دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بدأ برشلونة اللقاء بقوة رغبة من لاعبيه في تسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات أصحاب الأرض والثأر من الخسارة المفاجأة التي تعرض لها الفريق الكتالوني على أرضه أمام روبين في اللقاء الماضي (1-2)، وبالفعل كاد المهاجم السويدي إبراهيموفيتش أن يفتتح التسجيل عندما انفرد تماماً بمرمى حارس روبين ريزيكوف ولكنه وضع الكرة بجوار القائم الأيسر مضيعاً هدفاً محققاً في الدقيقة الثالثة.

وواجه روبين كازان الضغط الإسباني بانكماش تام أملاً في الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة وتكرار إنجاز المباراة الماضية، وفي الدقيقة 19 وصلت الكرة إلى تشابي هرنانديز في وسط ملعب روبين، ومر تشابي بمهارة من سيماك لاعب روبين وسدد الكرة مباشرة في المرمى ولكنها مرت بغرابة فوق العارضة.



وكاد ميسي أن يتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 22 عندما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء إلا أن ريزيكوف حارس روبين كان الأقرب إلى الكرة.

واستمرت محاولات الفريق الضيف بعد ذلك ولكن دون جدوى بسبب صلابة وتنظيم دفاع روبين الذي نجح إبطاء إيقاع اللعب، والتصدي لمحاولات ميسي وكيتا وتشابي في الاختراق من العمق.

وارتفعت حرارة اللعب في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وكاد روبين أن يحرز هدفاً عكس سير اللعب تماماً عندما وصلت الكرة إلى ريازنتسيف الذي سددها أرضية زاحفة انقض عليها ببراعة فيكتور فالديز حارس برشلونة في الدقيقة 40، وسريعاً ما جاء الرد من الضيوف بعد دقيقة واحدة فقط، عندما انبرى إبراهيموفيتش لضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء روبين وبدلاً من أن يسددها مررها لإنيستا الذي توغل بسهولة دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة ولكن الحارس المتألق ريزيكوف نجح في إبعاد الكرة بمهارة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وواصل برشلونة ضغطه على مرمى أصحاب الأرض في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة شبه مطلقة للفريق الكاتالوني لكن دون أن يترجمها إلى أهداف بفضل التنظيم المحكم لدفاع روبين كازان.

والمثير أن الفرصة الأبرز في هذا الشوط كانت لكازان عندما انفرد الكسندر بوخاروف بالمرمى الكاتالوني لكن فالديز خرج مسرعاً من عرينه لينقذ الموقف.


المصدر: الجزيرة الرياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

ذكر
بلدي هو : سوريا
العمر : 25
عدد المساهمات : 197
نشــاط العضو : 3795

مُساهمةموضوع: رد: مفاجأة دوري أبطال أوروبا   الجمعة نوفمبر 06, 2009 4:22 pm

على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://kingclub.yoo7.com
 
مفاجأة دوري أبطال أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النادي الملكي (ريال مدريد) :: الدوريات :: دوري أبطال أوربا-
انتقل الى: