منتديات النادي الملكي (ريال مدريد)

منتدى عشاق ريال مدريد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحدّث كاكا عن عودته إلى الملعب وعن مجرى الأحداث في ريال مدريد.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنون على رونالدو
جديد
جديد
avatar

ذكر
بلدي هو : عمان
عدد المساهمات : 9
نشــاط العضو : 2852

مُساهمةموضوع: تحدّث كاكا عن عودته إلى الملعب وعن مجرى الأحداث في ريال مدريد.    الأربعاء يناير 26, 2011 5:21 pm





كانت عودتي صعبة جداً، ليس فقط من وجهة نظر طبيّة، لكن أيضاً من وجهة نظر الحوافز. أحب دائماً أن ألعب. لعب كرة القدم يرسم ابتسامة على وجهي. الأشهر الخمسة الأخيرة من الموسم حاسمة لأنّ كل شيء سيتحدّد. يمكن أن نقوم بالكثير من الأمور الرائعة هذا العام. يجب أن نفوز بلقب".

" كان ريال مدريد وسيبقى متطلّباً. الفوز هو مطلب. هذا الفريق يملك الموهبة للفوز في كل المسابقات الثلاث. آمل أن أسعد المشجّعين بتقديم أفضل ما أجيده. اصبحت كلاعب أكثر نضجاً وأعتقد أنّ عندي الكثير لأقٌدّمه وأنا معافى. عليّ أن أعمل وأعمل وأعمل كي أصل إلى حيث أريد".

" مورينيو يساعدني كثيراً ويعطيني وقت اللعب الذي أحتاجه للوصول إلى الذروة. أنا أضع الكثير من الضغوط على نفسي وأدرك إني لست في قمّة لياقتي، لكني أعمل بلا كلل وأعتقد إني سأتقدّم في أسرع وقت".

" مورينيو قائد ومدرّب كبير. إنّه يلقي النكات عندما نحتاج للضحك، وعندما نحتاج للقسوة وللتحفيز، فهذا ما يفعله. أجد أنّه يجيد إثارة حماس لاعبيه لأنّ في وظيفته الكثير من التحديات. مو يبني فريقاً وهو يؤدي عملاً رائعاً، لكن أحياناً تتطلّب الأمور أكثر من سنة".

" كان مو صريحاً جداً معنا. قال:" اليوم أنا مدرّبكم وسنبذل قصارى جهودنا للفوز. سنرى ماذا سيحدث في نهاية الموسم. أنا هنا وسأعطيكم كل ما أملك". إنّه مدرّب رائع يتوق للنجاح مع فريقه".

" على المدرّب أن يقرّر إن كان هناك حاجة لهدّاف. أنا هنا للمساعدة في الملعب. سأكون في غاية السعادة إن أتى رود فان نيستلروي. لقد ساعدني كثيراً عندما التقينا هنا، وعلّمني الكثير".

" بنزيمه مهاجم رائع، لكنّه أحياناً لا ينهمك كلّياً في اللعب ، لذا نرى أن بإمكانه أن يقدّم أكثر بقليل، فهو يملك الموهبة. نرى مدى كفاءته خلال التمارين. بإمكانه أن يكون لاعباً هاماً في ريال مدريد. الأمر منوط به".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحدّث كاكا عن عودته إلى الملعب وعن مجرى الأحداث في ريال مدريد.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النادي الملكي (ريال مدريد) :: القسم العام :: قناة ريال مدريد الاخبارية-
انتقل الى: