منتديات النادي الملكي (ريال مدريد)

منتدى عشاق ريال مدريد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينيو:" كريستيانو رونالدو هو قائد في الملعب، لقد وصل إلى مصاف النخبة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجنون على رونالدو
جديد
جديد
avatar

ذكر
بلدي هو : عمان
عدد المساهمات : 9
نشــاط العضو : 2909

مُساهمةموضوع: مورينيو:" كريستيانو رونالدو هو قائد في الملعب، لقد وصل إلى مصاف النخبة"   الأربعاء يناير 26, 2011 5:16 pm




" على فريقي أن يتأقلم مع كل موقف، ومع اللاعبين وخصائص المسابقات التي نخوضها والفرق التي نواجهها. كانت مباراتنا أمام أتليتكو مختلفة لأننا كنا قد استحقينا الفوز في المرحلة الأولى، ولم يكن علينا إلا أن نحدّد النتيجة النهائية لتأمين انتقالنا. أعتقد أنّه كان من الطبيعي أن أجري بعض التعديلات بسبب العدد الكبير من المباريات التي ما زال علينا أن نلعبها. حتى الآن لعبنا ست مباريات هذا الشهر. لن ألعب غالباً مع أربعة مدافعين ومع مارسيلو في خط الوسط".

" لا أحب انتقالات الشتاء. أحياناً تضطر للجوء إليها لمواجهة المشاكل التي تعاني منها أو الصعوبات التي تكون قد واجهتها في انتقالات الصيف. سيفتقد ريال مدريد للاعب وسط مهاجم لعدّة أشهر، ولهذا تعتبر هذه النافذة مفيدة. بعض المدرّبين يستعينون بها لتناسي العقود التي أبرمت في الصيف ويطلبون من أنديتهم مبالغ طائلة لشراء لاعب. وهناك مدرّبون راضون عن الإستثمارات الكبيرة التي وظّفتها أنديتهم في الصيف وفي مواسم الصيف السابقة. أنا مقر بالجميل ولا أطلب إلا استعارة لاعب وسط مهاجم ثمنه زهيد".

" كاكا عبّر عن آرائنا: ببنزيمه إنّه طفل مذهل عليه أن يعطي المزيد. مزاياه تدفعنا لطلب المزيد منه. إنّه يعمل للفريق وقد ساعد رونالدو وغرانيرو مؤخّراً في ألميريا، لكنّه سجّل أهدافاً أقل في الليغا مما سجّله راموس أو كارفاليو. نريد أن يبذل جهداً أكثر بقليل لأنّه يملك القدرة اللازمة لذلك. لو كان بنزيمه لاعباً سيّئاً لما تحدّثنا عنه. نوايا كاكا جيّدة دائماً، تفكيره صاف جداً ولا يمكن أن تكون نواياه سيّئة".

" على الفريق أن يفوز في كل مباراة. الفشل في تحقيق الإنتصار يعني الفشل في إحراز نتيجة إيجابيّة. شيء إيجابي أن نتعادل خارج أرضنا في أيّة بطولة أخرى، لكن هنا يعني خسارة نقطتين بدل إحراز نقطة".

" نحن نعمل بلا كلل، على أمل جعل النادي يصل بعيداً، للوصول إلى السعادة هنا وللإبقاء على هذا الوضع. عندما يغادر المدرّب فريقاً يحبّه كثيراً ويحظى فيه بوضع مميّز، مثل إنتر ميلان، فهو يفعل هذا لأن العمل مع ريال مدريد مثير للحماس".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينيو:" كريستيانو رونالدو هو قائد في الملعب، لقد وصل إلى مصاف النخبة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النادي الملكي (ريال مدريد) :: القسم العام :: قناة ريال مدريد الاخبارية-
انتقل الى: