منتديات النادي الملكي (ريال مدريد)

منتدى عشاق ريال مدريد
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بليغريني يسكت منتقديه ....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BEN_11_ZEMA
Admin
Admin
avatar

ذكر
بلدي هو : سوريا
العمر : 25
عدد المساهمات : 86
نشــاط العضو : 3473

مُساهمةموضوع: بليغريني يسكت منتقديه ....   الإثنين نوفمبر 09, 2009 1:25 am

يليغريني يسكت منتقديه و يلعب أفضل 3 مباريات للفريق هذا الموسم ..........
بعد السقوط المذل لـ ريال مدريد أمام النادي المغمور الكوركون بنتيجة 4-0 و الإنتقادات اللاذعة لـ مدرب الملكي التشيلي مانويل بيليغريني ، ها هو يسكت منتقديه و يلعب أفضل 3 مباراة للملكي في هذا الموسم .

في يوم 27 أكتوبر شهد العالم شيء مدهش و هو سحق فريق من الدرجة الثالثة لـ ريال مدريد ، و منذ ذلك الحين زادت التكهنات حول مستقبل بيلي و الشكوك حول استمراريته ، لكن حدث عكس ما كان يحدث و أصبح الريال يلعب بشكل ممتاز في كل مباراة .

بدايةً بـ خيتافي ، أظهر النادي لعب متوسط و غير خطر في الشوط الأول من المباراة و الذي شهد طرد ظالم لـ ألبيول زاد المباراة تعقيداً ، ومع ذلك ، فإن ريال مدريد أظهر لعب مميز في المباراة و إنتصر بنتيجة 2-0 كانت قابلة للزيادة .

و بعد هزيمة أبناء المدرب ميشيل ، معنويات الفريق تحسنت كثيراً ، لذلك زار ريال مدريد فريق الميلان بـ معنويات مرتفعة ، و لعب ريال مدريد شوط أول كان الأفضل من سنين له في بطولة دوري الأبطال و إنتهى لقاء القمة بلعب مميز من ريال مدريد بالتعادل الإيجابي 1-1 .

جاءت مباراة الديربي ، و ريال مدريد كان مصر على الإنتصار به ، و بالفعل لعب الملكي مباراة رائعة أخرى و تقدم بثلاثية نظيفة و سيطر على كامل مجريات اللقاء حتى أتى الطرد لـ سيرجيو راموس الذي كان محور رئيسي في المباراة لتنقلب المباراة رأساً على عقب و يسجل الخصم هدفين متتالين و لكن المباراة إنتهت بـ فوز الملكي ، بعد هذه الإنتصارات الرائعة يبدو أن السيد بيليغريني قد أسكت منتقديه و المشككين به بإنتظار ما سيفعله الملكي في مباراة التحدي أمام الكوركون في يوم الثلاثاء المقبل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بليغريني يسكت منتقديه ....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النادي الملكي (ريال مدريد) :: القسم العام :: قناة ريال مدريد الاخبارية-
انتقل الى: